شركة زلال للتسويق الالكتروني (ذ.م.م) هي شركة سعودية تهتم بالتسويق الرقمي والتسويق من أجل النمو عبر الاعتماد على خبراتنا الواسعة في التسويق الرقميّ وتقنيات التسويق الحديثة إلى جانب كوننا أحد شركاء معهد DigitalMarketer الموثقين في مجال التسويق الرقمي وزيادة حجم الأعمال عبر التسويق الرقمي
شركة زلال للتسويق الالكتروني (ذ.م.م) هي وكالة تسويق سعودية تهتم بالتسويق من أجل النمو عبر الاعتماد على خبراتنا الواسعة في التسويق الرقمي وتقنيات التسويق الحديثة إلى جانب كوننا أحد شركاء معهد DigitalMarketer الموثقين في مجال التسويق الإلكتروني وزيادة المبيعات عبر ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وتطبيق اساسيات التسويق الرقمي والاستفادة من انواع التسويق المختلفة.
التسويق من أجل النمو هو نقيض وضع الخطة وتركها تعمل بمفردها دون تدخل منك، إنه يدور حول الانفتاح من أجل التغيير المستمر وتحسينات مراحل قمع التسويق ورحلة العميل حتى الوصول الى النمو المستمر والمتوقع
عميل سعيد
عميل مكتسب
عضو في الفريق
مشروع ناجح
التسويق من أجل النمو هو نقيض وضع الخطة التسويقية وتركها تعمل بمفردها دون تدخل منك، إنه يدور حول الانفتاح من أجل التغيير المستمر وتحسينات مراحل قمع التسويق ورحلة العميل حتى الوصول الى النمو المستمر والمتوقع
عميل سعيد
عميل مكتسب
عضو في الفريق
مشروع ناجح
وذلك من خلال إعلانات السوشيال ميديا أو جوجل إلى جانب التعامل مع المؤثرين، ورغم ذلك فإنهم لا يحصلون على النتائج التي يبتغونها ويصبح العائد على استثماراتهم في التسويق ضعيفًا أو أقل مما يتوقعون من إنفاقهم على التسويق الرقمي
حيث يسجل العملاء رحلة الزبائن لديهم بشكل دقيق ويعتمدون على بيانات حقيقية ودقيقة من أدوات التحليل مثل أدوات جوجل أو فيسبوك، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات أو المهارات الكافية من أجل التصرف بناءً علي هذه البيانات وتحسين عائد الاستثمارات في التسويق
: يمتلك هؤلاء العملاء الأدوات اللازمة من أجل تحليل حملاتهم التسويقية، كما أنهم يعرفون كيف ينفقونها، ولكنهم لا يسجلون رحلة العميل لديهم في كل مرحلة منفصلة، لذلك فإنهم يتبعون أسلوب يشبه شبكة صيد السمك، إذ أنهم يرسلون الكثير من الإعلانات "الشبكة" وينتظرون وقوع الفريسة " العميل" أو كما أطلقنا عليهم بأصحاب معجزات المرة الواحدة فهم لا يستطيعون التنبؤ متى تصطاد شبكتهم السمكة وكم عدد السمك او حجمها.
يحدث هذا الموقف عندما يمتلك العميل سجلًا كاملًا لرحلة العميل لديه، كما أنه يمتلك الأدوات اللازمة من أجل تحليل نتائج إنفاقهم وتسويقهم، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة لاتخاذ الخطوات اللازم والاستفادة من هذه النتائج والأدوات، لذلك فهم ينفقون أموالهم على خطط كبيرة ولكن دون عائد مرجو، وهم يشبهون الثور الهائج في المتجر الصيني الممتليء بالأواني الخزفية فالأخطاء واردة وحتمية وقد تكون مكلفة للغاية .
حيث يسجل العملاء رحلة الزبائن لديهم بشكل دقيق ويعتمدون على بيانات حقيقية ودقيقة من أدوات التحليل مثل أدوات جوجل أو فيسبوك، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات أو المهارات الكافية من أجل التصرف بناءً علي هذه البيانات وتحسين عائد الاستثمارات في التسويق
: يمتلك هؤلاء العملاء الأدوات اللازمة من أجل تحليل حملاتهم التسويقية، كما أنهم يعرفون كيف ينفقونها، ولكنهم لا يسجلون رحلة العميل لديهم في كل مرحلة منفصلة، لذلك فإنهم يتبعون أسلوب يشبه شبكة صيد السمك، إذ أنهم يرسلون الكثير من الإعلانات "الشبكة" وينتظرون وقوع الفريسة " العميل" أو كما أطلقنا عليهم بأصحاب معجزات المرة الواحدة فهم لا يستطيعون التنبؤ متى تصطاد شبكتهم السمكة وكم عدد السمك او حجمها.
يحدث هذا الموقف عندما يمتلك العميل سجلًا كاملًا لرحلة العميل لديه، كما أنه يمتلك الأدوات اللازمة من أجل تحليل نتائج إنفاقهم وتسويقهم، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة لاتخاذ الخطوات اللازم والاستفادة من هذه النتائج والأدوات، لذلك فهم ينفقون أموالهم على خطط كبيرة ولكن دون عائد مرجو، وهم يشبهون الثور الهائج في المتجر الصيني الممتليء بالأواني الخزفية فالأخطاء واردة وحتمية وقد تكون مكلفة للغاية .
حيث يسجل العملاء رحلة الزبائن لديهم بشكل دقيق ويعتمدون على بيانات حقيقية ودقيقة من أدوات التحليل مثل أدوات جوجل أو فيسبوك، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات أو المهارات الكافية من أجل التصرف بناءً علي هذه البيانات وتحسين عائد الاستثمارات في التسويق
: يمتلك هؤلاء العملاء الأدوات اللازمة من أجل تحليل حملاتهم التسويقية، كما أنهم يعرفون كيف ينفقونها، ولكنهم لا يسجلون رحلة العميل لديهم في كل مرحلة منفصلة، لذلك فإنهم يتبعون أسلوب يشبه شبكة صيد السمك، إذ أنهم يرسلون الكثير من الإعلانات "الشبكة" وينتظرون وقوع الفريسة " العميل" أو كما أطلقنا عليهم بأصحاب معجزات المرة الواحدة فهم لا يستطيعون التنبؤ متى تصطاد شبكتهم السمكة وكم عدد السمك او حجمها.
يحدث هذا الموقف عندما يمتلك العميل سجلًا كاملًا لرحلة العميل لديه، كما أنه يمتلك الأدوات اللازمة من أجل تحليل نتائج إنفاقهم وتسويقهم، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة لاتخاذ الخطوات اللازم والاستفادة من هذه النتائج والأدوات، لذلك فهم ينفقون أموالهم على خطط كبيرة ولكن دون عائد مرجو، وهم يشبهون الثور الهائج في المتجر الصيني الممتليء بالأواني الخزفية فالأخطاء واردة وحتمية وقد تكون مكلفة للغاية .
:نقدم لكم تعريفًا عن الأمور التالية مجانًا في جلسة الأستشارة
إطار العمل الخاص بنا وطرقنا في زيادة المبيعات عبر وضع خطة تسويقية
حلول متكاملة لجميع مشاكل التسويق الرقمي التي قد تواجهك
رحلة عميلك من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة
خطة النمو خلال 90 يومًا وكيف يمكنك تطبيقها
نساعدك ونعمل معك يدًا بيد ضمن خطة النمو خلال 90 يومًا على الوصول إلى أفضل النتائج وتحقيق أقصى الفوائد التي يمكنك الوصول إليها
يظهر أمامك ثلاث خيارات عندما تنتهي من خطة التسعين يومًا، إما أن تكمل بنفسك أو أن تدعنا ندرب فريقك أو أن نراجع أعمالك بشكل ربع سنوي
لقد تعبت من إنفاق الأموال على إعلانات السوشيال ميديا والخطط دون عوائد تذكر
يمتلك فريقي الكثير من الأفكار الجيدة ولكنهم غير منظمين
الخطة التسويقية التي وضعناها عشوائية وغير متوقعة النتائج
لا امتلك فريقًا قادرًا على البدء في التسويق الرقمي الآن
لا امتلك الوقت الكافي أو المجهود للاهتمام بالتسويق الرقمي حاليًا
أشعر أن فريق التسويق الرقمي الخاص بي مزعج ويبحث عن الربح السريع بلا جدوى
القول بأن النمو هو هدفك ليس كافيًّا، لذلك يجب علينا كمسوقين من أجل النمو أن نحدد أهدافنا قبل البدء في التسويق
في هذه المرحلة من خطة النمو خاصتك من المهم أن نحدد الأدوات والطرق التي سنستخدمها إلى جوانب الموارد التي نقرر الاعتماد عليها للوصول إلى هدفنا
نحن نمتلك أنظمةً من أجل مراقبة وتسجيل النتائج التي نحصل عليها من الحملات التسويقية المختلفة، ولكن تصبح البيانات مهمةً فقط في حالة تحليلها ووضعها في تقرير من أجل الوصول إلى أفضل النتائج
يعد التسويق بالنمو عمليةً حيوية مستمرة التطوير، لذلك في هذه الخطوة، نأخذ النتائج التي حصلنا عليها ثم نعمل على تحسينها من أجل تطبيقها في الاستراتيجية القادمة
يبدو التسوق من أجل النمو كعالم مجنون، ولكن في الحقيقة هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة، إذ يستند التسويق من أجل النمو الناجح على التجارب والاختبارات المستمرة وجمع الكثير من البيانات، عندما تنظر إلى عالم التسويق من أجل نمو الاعمال، فإنه يبدو مثل التجارب العلميّة التي تتضمن الكثير من الاختبارات وجمع البيانات وتحليلها ثم تحسينها وبعد ذلك إعادة التجربة مجددًا وتسريع الوتيرة
يبدو التسويق الرقمي من أجل النمو كعالم مجنون، ولكن في الحقيقة هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة به، إذ يستند التسويق من أجل النمو الناجح على التجارب والاختبارات المستمرة وجمع الكثير من البيانات، عندما تنظر إلى عالم التسويق من أجل نمو الاعمال وزيادة المبيعات، فإنه يبدو مثل التجارب العلميّة التي تتضمن الكثير من الاختبارات وجمع البيانات وتحليلها ثم تحسينها وبعد ذلك إعادة التجربة مجددًا وتسريع الوتيرة
القول بأن النمو هو هدفك ليس كافيًّا، لذلك يجب علينا كمسوقين من أجل النمو أن نحدد أهدافنا قبل البدء في التسويق الرقمي
في هذه المرحلة من خطة النمو التسويقية خاصتك من المهم أن نحدد الأدوات والطرق التي سنستخدمها إلى جوانب الموارد التي نقرر الاعتماد عليها للوصول إلى هدفنا
نحن نمتلك أنظمةً من أجل مراقبة وتسجيل النتائج التي نحصل عليها من الحملات التسويقية المختلفة، ولكن تصبح البيانات مهمةً فقط في حالة تحليلها ووضعها في تقارير التسويق من أجل الوصول إلى أفضل النتائج
يعد التسويق بالنمو عمليةً حيوية مستمرة التطوير، لذلك في هذه الخطوة، نأخذ النتائج التي حصلنا عليها ثم نعمل على تحسينها من أجل تطبيقها في الاستراتيجية القادمة
نحب جميع عملائنا، ونحب مساعدتهم في الوصول إلى الحلول التي قد تقابلهم من أجل أن يصبحوا الأفضل في مجالهم، إنكم أصدقائنا وشركائنا، ومعًا سوف نبني الأفكار وسننتهز جميع الفرص من أجل نمو أعمالك بشكل متوقع ومستمر
تصفح عملائنانحب جميع عملائنا، ونحب مساعدتهم في الوصول إلى الحلول التي يحتاجونها من أجل أن يصبحوا الأفضل في مجالهم، إنكم أصدقائنا وشركائنا، ومعًا سوف نبني الأفكار وسننتهز جميع الفرص من أجل نمو أعمالك بشكل متوقع ومستمر
تصفح عملائناإلى جانب فريقنا الرئيسي من الكوادر والمهارات المختلفة، فإننا نعمل مع مجموعة من أفضل المطورين وصناع المحتوى وخبراء تطوير الأعمال إلى جانب أفضل المسوقين في المنطقة وهذا هو معنى زلال.
نعدك بأننا سنكون امتدادًا لفريقك الداخلي، وذلك لأننا سنهتم بكل شيء يتعلق بشركتك بشكل شخصي للغاية