من نحن ؟

شركة زلال للتسويق الالكتروني (ذ.م.م) هي شركة سعودية تهتم بالتسويق الرقمي والتسويق من أجل النمو عبر الاعتماد على خبراتنا الواسعة في التسويق الرقميّ وتقنيات التسويق الحديثة إلى جانب كوننا أحد شركاء معهد DigitalMarketer الموثقين في مجال التسويق الرقمي وزيادة حجم الأعمال عبر التسويق الرقمي

marrof code

من نحن ؟

شركة زلال للتسويق الالكتروني (ذ.م.م) هي وكالة تسويق سعودية تهتم بالتسويق من أجل النمو عبر الاعتماد على خبراتنا الواسعة في التسويق الرقمي وتقنيات التسويق الحديثة إلى جانب كوننا أحد شركاء معهد DigitalMarketer الموثقين في مجال التسويق الإلكتروني وزيادة المبيعات عبر ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وتطبيق اساسيات التسويق الرقمي والاستفادة من انواع التسويق المختلفة.

marrof code
team of zalal working for clients
a graph showing growth

فلسفتنا

غيّر حياتك، أعمالك و طريقة تسويقك عندما تقرر أن تهتم بالنمو والنمو الحقيقي

التسويق من أجل النمو هو نقيض وضع الخطة وتركها تعمل بمفردها دون تدخل منك، إنه يدور حول الانفتاح من أجل التغيير المستمر وتحسينات مراحل قمع التسويق ورحلة العميل حتى الوصول الى النمو المستمر والمتوقع

25+

عميل سعيد

2M+

عميل مكتسب

25+

عضو في الفريق

30+

مشروع ناجح

فلسفة زلال للتسويق الرقمي

غير حياتك، أعمالك و طريقة التسويق الرقمي عندما تهتم بالنمو والنمو الحقيقي

التسويق من أجل النمو هو نقيض وضع الخطة التسويقية وتركها تعمل بمفردها دون تدخل منك، إنه يدور حول الانفتاح من أجل التغيير المستمر وتحسينات مراحل قمع التسويق ورحلة العميل حتى الوصول الى النمو المستمر والمتوقع

25+

عميل سعيد

2M+

عميل مكتسب

25+

عضو في الفريق

30+

مشروع ناجح

a graph showing growth

يعتمد العملاء على  التسويق الرقمي لإدارة المتاجر الإلكترونية

وذلك من خلال إعلانات السوشيال ميديا أو جوجل إلى جانب التعامل مع المؤثرين، ورغم ذلك فإنهم لا يحصلون على النتائج التي يبتغونها ويصبح العائد على استثماراتهم في التسويق ضعيفًا أو أقل مما يتوقعون من إنفاقهم على التسويق الرقمي

the end goal or results

:يظهر تحليلنا أن معظم المتاجر الرقميّة تقع في واحدة من ثلاثة مشاكل رئيسية وهي

عالقون في الوحل:

حيث يسجل العملاء رحلة الزبائن لديهم بشكل دقيق ويعتمدون على بيانات حقيقية ودقيقة من أدوات التحليل مثل أدوات جوجل أو فيسبوك، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات أو المهارات الكافية من أجل التصرف بناءً علي هذه البيانات وتحسين عائد الاستثمارات في التسويق

01

معجزات المرة الواحدة:

:  يمتلك هؤلاء العملاء الأدوات اللازمة من أجل تحليل حملاتهم التسويقية، كما أنهم يعرفون كيف ينفقونها، ولكنهم لا يسجلون رحلة العميل لديهم في كل مرحلة منفصلة، لذلك فإنهم يتبعون أسلوب يشبه شبكة صيد السمك، إذ أنهم يرسلون الكثير من الإعلانات "الشبكة" وينتظرون وقوع الفريسة " العميل" أو كما أطلقنا عليهم بأصحاب معجزات المرة الواحدة فهم لا يستطيعون التنبؤ متى تصطاد شبكتهم السمكة وكم عدد السمك او حجمها.

02

الثور في متجر الخزف الصيني:

يحدث هذا الموقف عندما يمتلك العميل سجلًا كاملًا لرحلة العميل لديه، كما أنه يمتلك الأدوات اللازمة من أجل تحليل نتائج إنفاقهم وتسويقهم، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة لاتخاذ الخطوات اللازم والاستفادة من هذه النتائج والأدوات، لذلك فهم ينفقون أموالهم على خطط كبيرة ولكن دون عائد مرجو، وهم يشبهون الثور الهائج في المتجر الصيني الممتليء بالأواني الخزفية فالأخطاء واردة وحتمية وقد تكون مكلفة للغاية .

03

01

:عالقون في الوحل

حيث يسجل العملاء رحلة الزبائن لديهم بشكل دقيق ويعتمدون على بيانات حقيقية ودقيقة من أدوات التحليل مثل أدوات جوجل أو فيسبوك، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات أو المهارات الكافية من أجل التصرف بناءً علي هذه البيانات وتحسين عائد الاستثمارات في التسويق

02

:معجزات المرة الواحدة

:  يمتلك هؤلاء العملاء الأدوات اللازمة من أجل تحليل حملاتهم التسويقية، كما أنهم يعرفون كيف ينفقونها، ولكنهم لا يسجلون رحلة العميل لديهم في كل مرحلة منفصلة، لذلك فإنهم يتبعون أسلوب يشبه شبكة صيد السمك، إذ أنهم يرسلون الكثير من الإعلانات "الشبكة" وينتظرون وقوع الفريسة " العميل" أو كما أطلقنا عليهم بأصحاب معجزات المرة الواحدة فهم لا يستطيعون التنبؤ متى تصطاد شبكتهم السمكة وكم عدد السمك او حجمها.

03

:الثور في متجر الخزف الصيني

يحدث هذا الموقف عندما يمتلك العميل سجلًا كاملًا لرحلة العميل لديه، كما أنه يمتلك الأدوات اللازمة من أجل تحليل نتائج إنفاقهم وتسويقهم، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة لاتخاذ الخطوات اللازم والاستفادة من هذه النتائج والأدوات، لذلك فهم ينفقون أموالهم على خطط كبيرة ولكن دون عائد مرجو، وهم يشبهون الثور الهائج في المتجر الصيني الممتليء بالأواني الخزفية فالأخطاء واردة وحتمية وقد تكون مكلفة للغاية .

:يظهر تحليلنا أن معظم المتاجر الرقمية تقع في واحدة من ثلاثة مشاكل رئيسية وهي

01

:عالقون في الوحل

حيث يسجل العملاء رحلة الزبائن لديهم بشكل دقيق ويعتمدون على بيانات حقيقية ودقيقة من أدوات التحليل مثل أدوات جوجل أو فيسبوك، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات أو المهارات الكافية من أجل التصرف بناءً علي هذه البيانات وتحسين عائد الاستثمارات في التسويق

02

:معجزات المرة الواحدة

:  يمتلك هؤلاء العملاء الأدوات اللازمة من أجل تحليل حملاتهم التسويقية، كما أنهم يعرفون كيف ينفقونها، ولكنهم لا يسجلون رحلة العميل لديهم في كل مرحلة منفصلة، لذلك فإنهم يتبعون أسلوب يشبه شبكة صيد السمك، إذ أنهم يرسلون الكثير من الإعلانات "الشبكة" وينتظرون وقوع الفريسة " العميل" أو كما أطلقنا عليهم بأصحاب معجزات المرة الواحدة فهم لا يستطيعون التنبؤ متى تصطاد شبكتهم السمكة وكم عدد السمك او حجمها.

03

:الثور في متجر الخزف الصيني

يحدث هذا الموقف عندما يمتلك العميل سجلًا كاملًا لرحلة العميل لديه، كما أنه يمتلك الأدوات اللازمة من أجل تحليل نتائج إنفاقهم وتسويقهم، ولكنهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة لاتخاذ الخطوات اللازم والاستفادة من هذه النتائج والأدوات، لذلك فهم ينفقون أموالهم على خطط كبيرة ولكن دون عائد مرجو، وهم يشبهون الثور الهائج في المتجر الصيني الممتليء بالأواني الخزفية فالأخطاء واردة وحتمية وقد تكون مكلفة للغاية .

المشاكل التي تواجه المتاجر الإلكتروني في التسويق الرقمي

:في جلسة الأستشارة

:نقدم لكم تعريفًا عن  الأمور التالية مجانًا في جلسة الأستشارة

إطار العمل الخاص بنا وطرقنا في زيادة المبيعات عبر وضع خطة تسويقية

حلول متكاملة لجميع مشاكل التسويق الرقمي التي قد تواجهك

رحلة عميلك  من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة

خطة النمو خلال 90 يومًا وكيف يمكنك تطبيقها

members of zalal agency

نساعدك  ونعمل معك يدًا بيد ضمن خطة النمو خلال 90 يومًا على الوصول إلى أفضل النتائج وتحقيق أقصى الفوائد التي يمكنك الوصول إليها

يظهر أمامك ثلاث خيارات عندما تنتهي من خطة التسعين يومًا، إما أن تكمل بنفسك أو أن تدعنا ندرب فريقك أو أن نراجع أعمالك بشكل ربع سنوي

discovery session

DYS
جلسة الأستشارة / مضاعفة المبيعات

التسريع

التحسين

البناء

growth

برنامج منصة زلال لنمو الأعمال  لمدة 3 أشهر

30 يوم

يوم 30

30 يوم

bunch of tools

DIY
تكمل بنفسك

partnership

نراجع أعمالك بشكل ربع سنوي

train your team

TYT
تدعنا ندرب فريقك

bunch of tools

DIY
تكمل بنفسك

partnership

دعنا نعمل عنك

train your team

نعمل مع فريقك

التسريع

التحسين

البناء

growth

برنامج منصة زلال لنمو الأعمال  لمدة 3 أشهر

30 يوم

30 يوم

30 يوم

discovery session

DYS
جلسة الأستشارة / مضاعفة المبيعات

إبدا بحماس وثقة

لا يجب أن تحتار أو تخاطر عندما تطمح الى نمو أعمالك

confused saudi man

لقد تعبت من إنفاق الأموال على إعلانات السوشيال ميديا والخطط دون عوائد تذكر

random ideas

يمتلك فريقي الكثير من الأفكار الجيدة ولكنهم غير منظمين

inconsistent efforts

الخطة التسويقية التي وضعناها عشوائية وغير متوقعة النتائج

teams of the right people

لا امتلك فريقًا قادرًا على البدء في التسويق الرقمي الآن

لا امتلك الوقت الكافي أو المجهود للاهتمام بالتسويق الرقمي حاليًا

marketing strategy

أشعر أن فريق التسويق الرقمي الخاص بي مزعج ويبحث عن الربح السريع بلا جدوى

goal or end results

حدد أهدافك

القول بأن النمو هو هدفك ليس كافيًّا، لذلك يجب علينا كمسوقين من أجل النمو أن نحدد أهدافنا قبل البدء في التسويق

tools

جهز أدواتك

في هذه المرحلة من خطة النمو خاصتك من المهم أن نحدد الأدوات والطرق التي سنستخدمها إلى جوانب الموارد التي نقرر الاعتماد عليها للوصول إلى هدفنا

recording and analyzing

سجل، حلل ، وضع نتائجك في التقارير

نحن نمتلك أنظمةً من أجل مراقبة وتسجيل النتائج التي نحصل عليها من الحملات التسويقية المختلفة، ولكن تصبح البيانات مهمةً فقط في حالة تحليلها ووضعها في تقرير من أجل الوصول إلى أفضل النتائج

growth

حسّن استراتيجيتك واضبط خطتك

يعد التسويق بالنمو عمليةً حيوية مستمرة التطوير، لذلك في هذه الخطوة، نأخذ النتائج التي حصلنا عليها ثم نعمل على تحسينها من أجل تطبيقها في الاستراتيجية القادمة

التسويق من أجل النمو هو اختصاصنا

يبدو التسوق من أجل النمو كعالم مجنون، ولكن في الحقيقة هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة، إذ يستند التسويق من أجل النمو الناجح على التجارب والاختبارات المستمرة وجمع الكثير من البيانات، عندما تنظر إلى عالم التسويق من أجل نمو الاعمال، فإنه يبدو مثل التجارب العلميّة التي تتضمن الكثير من الاختبارات وجمع البيانات وتحليلها ثم تحسينها وبعد ذلك إعادة التجربة مجددًا وتسريع الوتيرة

التسويق الرقمي من أجل النمو هو اختصاصنا

يبدو التسويق الرقمي من أجل النمو كعالم مجنون، ولكن في الحقيقة هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة به، إذ يستند التسويق من أجل النمو الناجح على التجارب والاختبارات المستمرة وجمع الكثير من البيانات، عندما تنظر إلى عالم التسويق من أجل نمو الاعمال وزيادة المبيعات، فإنه يبدو مثل التجارب العلميّة التي تتضمن الكثير من الاختبارات وجمع البيانات وتحليلها ثم تحسينها وبعد ذلك إعادة التجربة مجددًا وتسريع الوتيرة

goal or end results

حدد أهدافك

القول بأن النمو هو هدفك ليس كافيًّا، لذلك يجب علينا كمسوقين من أجل النمو أن نحدد أهدافنا قبل البدء في التسويق الرقمي

tools

جهز أدواتك

في هذه المرحلة من خطة النمو التسويقية خاصتك من المهم أن نحدد الأدوات والطرق التي سنستخدمها إلى جوانب الموارد التي نقرر الاعتماد عليها للوصول إلى هدفنا

recording and analyzing

سجل، حلل ، وضع نتائجك في تقارير التسويق

نحن نمتلك أنظمةً من أجل مراقبة وتسجيل النتائج التي نحصل عليها من الحملات التسويقية المختلفة، ولكن تصبح البيانات مهمةً فقط في حالة تحليلها ووضعها في تقارير التسويق من أجل الوصول إلى أفضل النتائج

growth

حسّن استراتيجيتك واضبط خطتك

يعد التسويق بالنمو عمليةً حيوية مستمرة التطوير، لذلك في هذه الخطوة، نأخذ النتائج التي حصلنا عليها ثم نعمل على تحسينها من أجل تطبيقها في الاستراتيجية القادمة

ماهي مميزات العمل معنا ؟

not getting leads

توقف عن إنفاق الأموال على الخطط المعلبة

النمو لا يعني إنفاق الكثير من المال حتى الإفلاس، خططنا تخلق دخلًا ثابتًا ومتوقعًا

a real growth

نتائج حقيقة ذات معنى

يأتينا أغلب العملاء مع شعور زائف لنمو الأعمال حتى يرون طريقتنا للبحث عن نتائج حقيقية متوقعة وقابلة للنمو

end goal or results

تحسينات مستمرة طوال الطريق

معظم شركات التسويق تعتمد على الخطط المعلبة التي يضعونها لمرة واحدة دون العودة إليها، ولكننا سنقوم بالتحسينات المطلوبة دائما وباستمرار

growth

قرارات معتمدة على البيانات

نمو الأعمال الحقيقي يأتي من القرارات المستندة إلى البيانات الحقيقية واللحظية، لذلك تزودك منصتنا دائمًا بالبيانات الحقيقية حتى تستطيع اتخاذ القرارات اللازمة

marketing tools

خطط تسويقية مصممة خصيصًا لك

نقوم دائمًا بتصميم خطط تسويقية وإستراتيجيات مصممة خصيصا لأعمالك إلى جانب الاعتماد على الأدوات المناسبة لنمو أعمال خصيصًا 

experience and professionalism

نجاحك هو نجاحنا

إذا لم نصل إلى النتائج المرجوة من إحدى خططنا، فإننا سوف نقوم بتعديلها وإصلاحها على الفور حتى تحصل على النتائج التي وعدناك بها وترضيك 

team

أكمل فريقك عبرنا 

توظيف مسوقين داخل شركتك قد يكون مرهقا ومكلفًا، لذلك سنقوم بسد الثغرات في قدرات فريقك بالاعتماد على قدرات فريقنا أوشركائنا المختصين 

trust

سنعمل كجزء من فريقك

يجب أن تتناسب مكافئتنا مع المخاطر التي نتحملها، لذلك إن لم تحصل على النتائج المرجوة، فإننا سنصلح الأمر على الفور 

our clients in saudi arabia

عملاؤنا

من الشركات الناشئة إلى عمالقة الصناعة

نحب جميع عملائنا، ونحب مساعدتهم في الوصول إلى الحلول التي قد تقابلهم من أجل أن يصبحوا الأفضل في مجالهم، إنكم أصدقائنا وشركائنا، ومعًا سوف نبني الأفكار وسننتهز جميع الفرص من أجل نمو أعمالك بشكل متوقع ومستمر

تصفح عملائنا

عملاؤنا

من الشركات الناشئة إلى عمالقة الصناعة

نحب جميع عملائنا، ونحب مساعدتهم في الوصول إلى الحلول التي يحتاجونها من أجل أن يصبحوا الأفضل في مجالهم، إنكم أصدقائنا وشركائنا، ومعًا سوف نبني الأفكار وسننتهز جميع الفرص من أجل نمو أعمالك بشكل متوقع ومستمر

تصفح عملائنا
our clients in saudi arabia

فريقنا

فريق من أجل النمو أولًا

إلى جانب فريقنا الرئيسي من الكوادر والمهارات المختلفة، فإننا نعمل مع مجموعة من أفضل المطورين وصناع المحتوى وخبراء تطوير الأعمال إلى جانب أفضل المسوقين في المنطقة وهذا هو معنى زلال.

نتائج مضمونة

23+ سنوات من الخبرة

فريق من الخبراء

our team in saudi arabia

الفريق الذي تثق فيّه

نعدك بأننا سنكون امتدادًا لفريقك الداخلي، وذلك لأننا سنهتم بكل شيء يتعلق بشركتك بشكل شخصي للغاية

muhammad turki our strategist in growth

محمد التركي

الإستراتيجية والنمو

habiba, digital marketer

حبيبة

التسويق الرقمي

fares, operation

فارس

عمليات

hassan, content managment

حسان

ادارة المحتوى

essa, graphic designer

عيسى

مصمم

tarek, data analytics

كي كي

مطور ويب

abdelhafid, web designer

عبد الحفيظ

مصمم الويب

fawzi, finance

فوزي

المالية

انس

خدمات العملاء

رهف

نجاح العملاء

لا شيء يهم أكثر من هذا

وعود زلال لعملائها - معنى العمل مع زلال

trusted partner

شريك تثق به

نعد بأن نكون شريكًا تثق فيه وتعتمد عليه لتنفيذ استراتيجيتك في التسويق

team of zalal

جماعيّ

تشعر معنا بأنك ضمن فريق عملك الخاص، وسوف تشعر بأنه امتداد لشركتك وذلك لأنك ستشعر بأنها علاقة شخصيّة بالكامل

affordable

متناولة

نقدم لك خدمات في متناول اليد التي تحتاجها أي شركة سواءً كانت صغيرة أو كبيرة ولن تندم على التعاون معنا

respectful team of zalal

نعدك بالاحترام دائمًا

نقدم لك احترامنا دائمًا، لشخصك ولكل عضو من فريقك ولقيم شركتك ومبادئها وخصوصيتها

dependable team

يعتمد علينا

سوف نتواصل معك دائمًا، وسوف نعمل دائمًا كل ما في وسعنا لتنفيذ ما وعدنا به، بل سوف نعمل جاهدين لنتجاوز كل توقعاتك

professionalism

احترافيّ

سنقدم لك دائمًا أعلى مستوى من الخبرات والمهارات لكيّ نكون دائمًا فعالييّن ويعتمد علينا لأننا سنعاملك بكل رعاية واهتمام