content

صناعة المحتوى

نصنع لك محتوى يحقق المبيعات ويتفق مع أهدافك المختلفة، كما يساعدك على الوصول إليها وبناء علاقة مع عملائك المختلفين وتغذية هذه العلاقة

صناعة المحتوى

نصنع لك محتوى يحقق المبيعات ويتفق مع أهدافك المختلفة، كما يساعدك على الوصول إليها وبناء علاقة مع عملائك المختلفين وتغذية هذه العلاقة

content

محتوى مبتكر من أجل زيادة الأرباح

هل تعاني من أجل صناعة المحتوى الذي يمكنه أن تساعد شركتك على النمو ؟

المحتوى الذي نصنعه غير متسق وبعيد عن الهدف

يمتلك فريقي مجموعة كبيرة من الأفكار للمحتوى ، كيف يمكننا أن نبدأ ؟

لا أمتلك فريقًا قادرًا على صناعة المحتوى بشكل جيد ومناسب

لقد حاولنا صناعة المحتوى بأنفسنا ولكننا لم نرى أي نتائج جيدة على الإطلاق

لا نمتلك الوقت أو الطاقة لنستثمر في صناعة المحتوى

نستطيع صناعة المحتوى بشكل جيد للغاية، ولكن لا نعرف كيف نسوق له ؟

7x

النمو السنويّ في زيارات المواقع التي تعتمد على محتوى متجانس وجديد دائمًا

social media graphics
blog posts
videography

: أنواع المحتوى التي نستطيع إنشائها

التدوينات

الرسوم البيانية

قطع المحتوى الصغيرة والسريعة

البيانات الصحفية والرسائل الرسمية

تصميمات صفحات التواصل الاجتماعي

مقاطع الفيديو وتعديلها

قطع المحتوى الكبيرة

: أنواع المحتوى التي نستطيع إنشائها

التدوينات

الرسوم البيانية

قطع المحتوى الصغيرة والسريعة

البيانات الصحفية والرسائل الرسمية

تصميمات صفحات التواصل الاجتماعي

مقاطع الفيديو وتعديلها

قطع المحتوى الكبيرة

social media graphics
blog posts
videography

كيف يساعدك المحتوى الجيد على زيادة مبيعاتك وزيادة حجم أعمالك ؟

إنشاء المحتوى هو مفتاح نمو عملك عبر الإنترنت، حيث إنه يجذب المزيد من الزيارات إلى موقعك مجانًا، كما يساعدك على الوصول إلى العملاء المحتملين ذو الجودة العالية وقابلية الشراء الأعلى، وعندما تهتم بهؤلاء العملاء فإنك تحصل على الأرباح من ورائه

لنبسط الأمر قليلًا، فإن تسويق المحتوى بشكل جيد يساعدك على النمو في الاتجاه الصحيح

end goal or results

كيف يمكن أن يساعدك المحتوى الجيد على النمو ؟

تنمو الشركات التي تنشأ محتوى حديث وجيد بأكثر من سبعة أضعاف الشركات التي لا تهتم بالمحتوى أو تواجه مشاكل فيهحيث يعمل المحتوى المستمر والمحدث دائمًا على جذب الزيارات إلى موقعك بشكل مجاني، كما يساعدك على توضيح قدرات شركتك المتنوعة ويسهل التواصل مع عملائك المحتملين ويقوي علاقتك بهم وتسمح لك هذه العلاقات الجديدة ببناء الثقة بينك وبينهم، وبالتالي زيادة معدل التحويل والأرباح

content creationwebsite traffic

يجب أن يكون المحتوى على رأس أولوياتك

عندما تهتم بالمحتوى وصناعته، فإنك تساعد شركتك على النمو في الاتجاه الصحيح بشكل سريعولكن تأخذ عملية التسويق عبر المحتوى وقتًا أطول في التخطيط والتنفيذ وجذب انتباه المستخدمين، لذلك تتجه الكثير من الشركات إلى متخصصين في المحتوى لديهم الخبرة الكافية في مساعدة الشركات

يبني المحتوى ثقة المستخدمين في علامتك التجاريّة ويعرفهم عليك أكثر

يعتبر التسويق عبر المحتوى الأداة الأقوى في بناء الثقة والوعي بالعلامة التجارية والشركة ككل، حيث يساعد المحتوى الجيد محركات البحث على فهم ما تقوم بتقديمه وبالتالي عرض خدماتك على العملاء في مختلف الأوقاتوكلما ظهرت شركتك في نتائج بحث أكثر وفي مقدمة نتائج البحث، فإنك تحصل على المزيد من الثقة ويزداد عدد المستخدمين الذين يعرفونكوعندما يتفاعل المستخدمون مع محتواك، فإنهم يمضون وقتًا أطول في التعرف على علامتك التجارية وشركتك وتزداد إحتمالية شراءهم لخدماتك

ranked in google
increased traffic

يزيد المحتوى من زيارات موقعك بشكل تلقائي

يعمل فريقنا للتسويق عبر المحتوى على زيادة معدل زيارات موقعك بشكل مستمر والحصول على نسبة صحيحة من عدد المستخدمين الذين يمكنهم زيارتك والتعامل معكويمكنك أن تتخيل طباخًا لا يقدم إلا وصفة واحدة لجمهوره، لن تعجب هذه الوصفة جميع أفراد الجمهور، ولكن عندما يقوم بمشاركة أكثر من وصفة، فإن فرصة إعجابهم بإحدى هذه الوصفات تزداد تلقائيًاوينطبق هذا الأمر على المحتوى الذي تقوم بنشره عبر موقعك، حيث تزداد فرصة تفاعل المستخدمين والوصول إليهم كلما قمت بنشر معدل محتوى أكثر

يزيد المحتوى من جودة جذب العملاء المحتملين

يساعدك المحتوى المصمم بعناية على الوصول إلى المزيد من العملاء الجيدين والراغبين في التعامل معك، حيث تستطيع التركيز على المواضيع التي تجذب هؤلاء المستخدمينلذلك تستطيع الوصول إلى المستخدمين والعملاء الذين يرغبون في التعامل معك وشراء خدماتك بشكل أسرع وأسهل

qualified leads
increased revenue

يعمل المحتوى على زيادة الأرباح دون تدخل منك

بما أنك تجذب المزيد من المستخدمين الراغبين في شراء خدماتك، فإنك تحصل على نسبة تحويل وشراء أعلى من المعتادويتسبب التسويق عبر المحتوى في مضاعفة حجم مبيعاتك مباشرةً، وذلك حتى إن لم يقم كل زوارك بشراء خدماتكإلا إن نسبة شراء الخدمات تزداد تلقائيًا بعد التسويق عبر المحتوى ونشر المحتوى المناسب، حيث يتذكرك العملاء ويتذكرون المحتوى الخاص بك

حدد موعد جلسة الأستشارة

يجب أن يكون المحتوى على رأس أولوياتك

عندما تهتم بالمحتوى وصناعته، فإنك تساعد شركتك على النمو في الاتجاه الصحيح بشكل سريعولكن تأخذ عملية التسويق عبر المحتوى وقتًا أطول في التخطيط والتنفيذ وجذب انتباه المستخدمين، لذلك تتجه الكثير من الشركات إلى متخصصين في المحتوى لديهم الخبرة الكافية في مساعدة الشركات

يبني المحتوى ثقة المستخدمين في علامتك التجاريّة ويعرفهم عليك أكثر

يعتبر التسويق عبر المحتوى الأداة الأقوى في بناء الثقة والوعي بالعلامة التجارية والشركة ككل، حيث يساعد المحتوى الجيد محركات البحث على فهم ما تقوم بتقديمه وبالتالي عرض خدماتك على العملاء في مختلف الأوقاتوكلما ظهرت شركتك في نتائج بحث أكثر وفي مقدمة نتائج البحث، فإنك تحصل على المزيد من الثقة ويزداد عدد المستخدمين الذين يعرفونكوعندما يتفاعل المستخدمون مع محتواك، فإنهم يمضون وقتًا أطول في التعرف على علامتك التجارية وشركتك وتزداد إحتمالية شراءهم لخدماتك

ranked in google

يزيد المحتوى من زيارات موقعك بشكل تلقائي

يعمل فريقنا للتسويق عبر المحتوى على زيادة معدل زيارات موقعك بشكل مستمر والحصول على نسبة صحيحة من عدد المستخدمين الذين يمكنهم زيارتك والتعامل معكويمكنك أن تتخيل طباخًا لا يقدم إلا وصفة واحدة لجمهوره، لن تعجب هذه الوصفة جميع أفراد الجمهور، ولكن عندما يقوم بمشاركة أكثر من وصفة، فإن فرصة إعجابهم بإحدى هذه الوصفات تزداد تلقائيًاوينطبق هذا الأمر على المحتوى الذي تقوم بنشره عبر موقعك، حيث تزداد فرصة تفاعل المستخدمين والوصول إليهم كلما قمت بنشر معدل محتوى أكثر

increased traffic

يزيد المحتوى من جودة جذب العملاء المحتملين

يساعدك المحتوى المصمم بعناية على الوصول إلى المزيد من العملاء الجيدين والراغبين في التعامل معك، حيث تستطيع التركيز على المواضيع التي تجذب هؤلاء المستخدمينلذلك تستطيع الوصول إلى المستخدمين والعملاء الذين يرغبون في التعامل معك وشراء خدماتك بشكل أسرع وأسهل

qualified leads

يعمل المحتوى على زيادة الأرباح دون تدخل منك

بما أنك تجذب المزيد من المستخدمين الراغبين في شراء خدماتك، فإنك تحصل على نسبة تحويل وشراء أعلى من المعتادويتسبب التسويق عبر المحتوى في مضاعفة حجم مبيعاتك مباشرةً، وذلك حتى إن لم يقم كل زوارك بشراء خدماتكإلا إن نسبة شراء الخدمات تزداد تلقائيًا بعد التسويق عبر المحتوى ونشر المحتوى المناسب، حيث يتذكرك العملاء ويتذكرون المحتوى الخاص بك

increased revenue
حدد موعد جلسة الأستشارة

خطوات إنشاء المحتوى لدينا

كيف نصنع المحتوى لعملائنا ؟

تسويق المحتوى وتوزيعه

الآن وقد انتهينا من كتابة المحتوى ونشره، نبدأ في العمل معًا من أجل تسويق هذا المحتوى وتوزيعه عبر مختلف قنوات التسويق والمحتوى بهدف تحقيق الاستفادة القصوى والوصول إلى أفضل قنوات بث المحتوى التي تجعله ينتشر بشكل سريع ويحقق التفاعل المرجو منه
لماذا يعد هذا أمرًا هامًا ؟
كيف سيعرف الناس بمقالاتك الجديد أو مقطع الفيديو الجديد الخاص بك إن لم تخبرهم بوجوده ؟
:هناك الكثير من الطرق التي يمكننا استخدامها من أجل نشر المحتوى وتوزيعه بشكل جيد ومن ضمنها

نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات المختلفة

دمجه مع حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك

بثه عبر جميع قنوات اكتشاف المحتوى المختلفة وتوزيعه

نشره عبر مدونات جوجل للأعمال

البدء في اتباع بعض التقنيات الخاصة بتهيئة المواقع مثل استضافة المقالات والإشارة الخارجيّة لها

نشر المحتوى

بعد أن يتم الاتفاق على المحتوى المجهز، فإننا نبدأ في عملية النشر، ونستطيع نشر محتواك عبر أكثر من طريقة مختلفة كما تفضله أنت.
حيث نستطيع نشر المحتوى مباشرةً بأنفسنا أو توفيره لك حتى تنشره بالطريقة التي تفضلها، كما يمكننا تسليم المحتوى لك عبر مجموعة من خدماتنا الرقمية التي نستخدمها بكثرة
ونحن نحرص على وصول المحتوى إليك بطريقة سهلة وواضحة تجعل من السهل استخدامه ونشره بشكل سريع ومباشر
وإذا اخترت أن تقوم بنشر المحتوى بنفسك، فإننا نعمل على تزويدك بخطة محتوى تضم الخطوات الرئيسة حتى تتمكن من نشر المحتوى بشكل جيد والاستفادة منه وتضم هذه الخطة الأمور التالية

المحافظة على خطة تحسين محركات البحث من أجل تحقيق الاستفادة القصوى

تهيئة المحتوى بالشكل الصحيح مثل الروابط والنقاط وغيرها

استخدام الوصف المناسب حتى تستطيع محركات البحث فهم ما تقدمه

استخدام الصور بشكل جيد وتهيئتها بطريقة مناسبة تناسب محتواك

مواعيد وأوقات نشر المحتوى المناسبة

تهيئة المحتوى للنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة

استخدام التصميمات المناسبة لمنصات التواصل الاجتماعي

البدء في صناعة المحتوى

الآن وقد جهزنا أفكارنا للمحتوى، فإننا نبدأ في تحقيق هذه الأفكار وجعلها حقيقة امام المستخدمين، ونبدأ بتجهيز المحتوى وفقًا للبحث الذي قمنا بتجهيزه والمعايير التي وضعتها
:ونضع مجموعة من القواعد نصب أعيننا أثناء عملية إنشاء أي نوع من المحتوى

حيث يجب أن يكون المحتوى مناسبًا لأهداف المستخدمين وما يبحثون عنه

كما يجب أن يقوي علامتك التجارية وعلاقتك مع المستخدمين عبر نقل تجاربك والتجارب الموثوق منها

إضافة قيمة إلى العملاء والمستخدمين المحتملين الذين يرغبون في التعامل مع شركتك ولكن يحتاجون إلى دفعة بسيطة

يتم أخذ الموافقات على جميع قطع المحتوى قبل أن نبدأ بنشرها واستخدامه

إيجاد الأفكار والتخطيط للمحتوى

عندما ننتهي من البحث عن الأفكار وتجهيز نتائج هذه الأبحاث، فإننا نبدأ في عقد اجتماعات العصف الذهني حتى نتمكن من الوصول إلى أفضل الأفكار للمحتوى الذي يخدم شركتك
وتخدم كل فكرة محتوى ننتجها جميع أهداف شركتك ونواياها، كما نساعدك على الوصول إلى أفضل النتائج الممكنة
بعد ذلك، نصنع معًا قائمة من الأفكار التي بحثنا فيها بالتفصيل والتي تبدو مشجعة من أجل نتبعها ونكمل العمل عليها

البحث المفصل

نعمل في هذه الخطوة على البحث عن كل ما يتعلق بشركتك والمنافسين حتى نضع أسسًا نستطيع التحرك وفقها وإنشاء المحتوى المناسب بناءً عليها
ونقوم بالبحث بشكل مفصل للغاية حول كل ما يتعلق بشركتك وعملائك المحتملين والأمور التي تهمهم حتى نتمكن من تجهيز محتوى مناسب
:وخلال هذه الخطوة نقوم بالبحث عن

شخصيات عملائك ورحلة العميل في عملك

البحث عن كل ما يتعلق بتهيئة موقعك ليناسب محركات البحث مثل الكلمات المفتاحية ورغبة العميل المحتمل المواضيع الرائجة والتي يتحدث الجميع عنها الآن في مجال صناعتك

ما يقوم به المنافسون والمجلات الرائدة في مجال عملك حتى نتمكن من منافستهم في المحتوى الذي نقدمه

التخطيط

نعمل في البداية على تخطيط رحلة العميل في شركتك، ومن ثم نجهز خطة محتوى وخط زمني فريد بشركتك يخدم أهدافها
وبعد ذلك نجهز روزنامة النشر، حيث تضم هذه الروزنامة مواعيد نشر المحتوى ونوعية المحتوى والمرحلة التي تخدمها كل قطعة محتوى،
وتساعدنا هذه الروزنامة في توضيح المحتوى الذي نرغب بالعمل عليه والذي يساعد شركتك ليكون الأمر واضحًا أمام فريقك
وبعدما نتفق على خطة العمل التي وضعناها، فإننا نبدأ بالعمل وفقها مباشرةً، ونضمن خلال جميع خطوات العملية وجميع المراحل أن الجميع يعرفون ما نقوم به ويستطيعون رؤيته والتخطيط وفقًا له مباشرةً
كما نجلس معًا مرتين في الشهر حتى نتحدث عن المحتوى ونوضح أي لبس ونستعد للقادم